وصفة سحرية للقضاء تماما على الدهون الزائده بالجسم كما انها تحميك من السرطان خلال 72 ساعه فقط

اعلان
الكثير منا يعتمد على الاكلات السريعة والوجبات الجاهزة مع علمنا بانها خطيره جدا الى جانب اعتماد الكثير على بعض الوصفات المصنعه الخطيرة ، هذه الوجبات السريعه خطورتها تكمن فيما تحتويه على مواد كميائية ومواد حافظه خطيرة جدا قد تصيب الجسم بالاضرار الخطيرة .
اذا فعلينا استبدال هذه الاطعمه بالمواد الطبيعية والابتعاد نهائيا عن المواد المصنعة والمعلبه ،لكن بعد تركنا لهذه الاطعمه تبقى بعض العوالق فى الجسم من السموم التى تراكمت اثناء تناول تلك الاطعمه وعلينا تطهير الجسم من تلك السموم.
_لذلك احضرنا تلك الوصفة التى تخلصك من تلك المشكلة نهائيا لكن عليك الالتزام بها لمده ثلاثه ايام .
اولا عليك قبل البدء باستخدام تلك الطريقة ان تترك تناول الالبان وجميع منتجاتها قبل يومين من استخدام تلك الوصفة وذلك حتى يستطيع الجسم التخلص من بكتريا الالبان لانها تحول دون تنظيف المعدة وتعوق من استخدام الوصفة ومن الممكن استخدام مسهل للمعدة الى جانب تناول كميات من الماء قبل الوصفة بيوم واحد.
_والوصفة كالتالى اول شئ تقوم بعصر لمونتين حامضيتين وتناولهم وذلك قبل تناول الفطور حتى يستطيع الجسم من هضم الاطعمه.
عليك ان تضيف الى الفطور كوب من عصير الكريب فروت وان لم تجد فيمكن استبداله بعصير الاناناس .
اما بين وجبه الفطور والغذاء عليكم بتناول عصير الجزر لوجود فيتامين A الذى هو قادر على تحويل الدم الى الحاله القلويه ،، اما اثناء تناولك وجبة الغذاء عليكم بتناول اى عصير غنى بالبوتاسيوم كا عصير الموز او الزبيب عليكم باستخدام تلك الوصفة لمدة ثلاثه ايام وستشعرون بالفرق ان شاء الله.
اعلان
التعليقات
0 التعليقات

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد
لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


شكرا لتعليقك